الرئيسية / خدمات جده / شركة مكافحة البق بجده

شركة مكافحة البق بجده

شركة مكافحة البق بجده

شركة مكافحة البق بجده,أفضل شركة مكافحة البق بجده,أحسن شركة مكافحة البق بجده هناك 5 الأطوار الحورية (مراحل) ويجب اتخاذ كل bloodmeal لتطوير إلى المرحلة التالية. وقد تم الإبلاغ عن البالغين للعيش 3-12 شهرا في وضع المنزلية غير المعالجة. الشوائب دون عائق معين قد يستغرق 3-15 دقائق لاتخاذ bloodmeal الكامل اعتمادا على مرحلة حياته. ويمكن أن البقاء على قيد الحياة فترات طويلة من الزمن دون تغذية، الظهور من مخابئهم عندما يستضيف أخرى تصبح متوفرة. لديهم الغدد رائحة خاصة، وغالبا ما تنبعث منها رائحة مميزة يمكن أن يتم الكشف عن عادة في المواقع التي تنتشر فيها بشكل كبير. بقع البراز داكنة على الفراش أو أغطية، والبيض لؤلؤية بيضاء (1 مم طويل)، ورقاني صفراء الزهر “جلود” هي علامات أخرى من الإصابة غالبا ما توجد في شقوق أو صدوع.

السلوك
تنجذب Cimicids المضيفين من قبل مجموعة متنوعة من العظة، بما في ذلك الحرارة (حتى الفرق في درجة الحرارة من 1 ° C)استضافة العظة سوف (على الأقل في بعض الأنواع، بما في ذلك  الفراشي وStricticimex antennatus) التغيير من جاذبة للمصدات بعد أن تغذت على cimicid، الامر الذي ادى الى الخروج من منطقة الخطر بعد الرضاعة.

الأكثر cimicids إطعام مرة واحدة كل 3 إلى 7 أيام في الظروف الطبيعية. . الفراشي إطعام عادة مرة كل 7 أيام وOrnithocoris toledoi ، على الرغم من الأنصف وقد لوحظ تغذية كل يوم لعدة أيام (في المناخات الحارة). درجات الحرارة بشكل مفرط الساخنة أو الباردة سوف يعطل السلوك العادي.

انتقال مسببات الأمراض
على الرغم من الفيروسات ومسببات الأمراض الأخرى يمكن أن تنتقل إلى cimicids، فإنها نادرا ما إحالتها إلى مضيفيهم.   ولكن لم يتم قتل من قبل هذه الفيروسات. الكروزية المثقبيات، المثقية الذي يسبب داء  ونادرا ما ينتقل من cimicids إلى الخفافيش، ولكن لم يتم وحظ تتكاثر بعد الإحالة. الفيروسات فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد B يمكن أن تستمر في C. الفراشي لمدة أسبوعين، ولكن مع عدم وجود تكاثر الفيروس. إمكانية هذه ومعظم الفيروسات الأخرى التي تنتقل من C. الفراشي للبشر ويعتبر جهاز التحكم عن بعد للغاية.

مزيد من الاقتراحات مكافحة الآفات

ليس هناك سبب لعلاج الهواء الطلق للحشرات خلال أشهر الشتاء منذ الحشرات غير نشطة عندما يكون باردا – قد يكون، والمناخات المدارية الحارة استثناء.

وينبغي أن يكون راشدا في المنزل عندما تتم العلاجات مكافحة الآفات للرد على أسئلة عن المنشأة.

العلاجات الصيانة، اقترح كثير من الأحيان لفترات من 1-3 أشهر، ليست هناك حاجة. في بعض حالات محددة، مثل مكافحة النمل الأبيض الفرموزية في المناخات المدارية حيث ضغط الآفات والأضرار المحتملة مرتفعة بشكل خاص، يمكن تبرير تكرار العلاج.

خيام وتبخير الهياكل السكنية يكاد يكون مطلقا اللازمة لآفات أخرى من النمل الأبيض . التبخير في بعض الأحيان المناسب للهياكل التجارية مثل المخازن، .

فلابد من العثور على شركه ركن الابداع لمكافحة الآفات في منطقتك

تحديد دورة حياة البق

بق الفراش الكبار بيضاوية، مجنح، حوالي 1/5 بوصة طويلة، وصدئ الحمراء أو الماهوجني. وسوت أجسادهم، وأنها وضعت بشكل جيد هوائيات، عيون مجمعهم صغيرة، ويوسع منطقة خلف الرأس (في pronotum) إلى الأمام على جانبي الرأس، وتحمل العديد من الشعرات الصغيرة. وimmatures، ودعا الحوريات، تظهر مطابقة للبالغين باستثناء حجمها أصغر (1/20 -1/5 بوصة)، أرق الهيكل العظمي الخارجي (بشرة)، وأخف وزنا صفراء اللون الأبيض.

وتتميز بق الفراش بسهولة من الأنواع تمتص الدم مشتركة أخرى، والبق conenose (المعروف أيضا باسم البق التقبيل)، من خلال حجمها أصغر، وشكل أكثر تنوعا، وعدم وجود أجنحة مثل البالغين. قد تصل إلى 3/4 بوصة طويلة.

بق الفراش يمكن تمييزها عن وثيقة البق أقارب الخفافيش وابتلاع الحشرات عن طريق مقارنة طول الشعر إلى القطر من العين. هذا يتطلب وجود عدسة اليد أو المجهر. هذه الشعرات هي أقصر من قطر للعين على بق الفراش وأطول من قطر العين على البق الخفافيش وابتلاع الحشرات. هذا التمييز مهم في بعض الأحيان لجعل، منذ إدارة هذه أقارب بق الفراش ينطوي إدارة مضيفيهم في الفقاريات (أي الخفافيش وطيور السنونو) تعشش في، على، أو بالقرب من المنازل.

بق الفراش الإناث تكمن 200-500 الصغير (1/20 بوصة) البيض الأبيض خلال حياتهم، وعادة 2-5 بيضات في اليوم الواحد، على السطوح الخشنة مثل الخشب أو الورق قرب مكان لنوم مضيفيهم “، الأماكن يستريح، أو كليهما. مادة شبه غروية تغطي البيض، الذي يفقس في حوالي 10 إلى 15 يوما في درجة حرارة الغرفة. بعد حدوث الفقس، وقشر البيض في كثير من الأحيان لا تزال عالقة في المكان.

هناك خمس مراحل الحورية أكبر تدريجيا، كل وجبة دم واحد على الأقل تتطلب قبل طرح الريش إلى المرحلة التالية. دورة الحياة الكاملة من البيض إلى الكبار يتطلب أي مكان من خمسة أسابيع إلى أربعة أشهر، اعتمادا على درجة الحرارة وتوافر الغذاء (الدم). يحدث التطور الأكثر بسرعة عندما تكون درجات الحرارة بين 70 درجة و 82 درجة فهرنهايت.

كل من الحوريات والكبار إطعام عموما ليلا والاختباء في الشقوق والشقوق المظلمة أثناء النهار، على الرغم من البق الجياع قد تغذي أي وقت المضيفين قريب والمستقرة. وتقع مخابئ المشترك عادة في غضون 6 أو أقل قدم من المناطق حيث ينام البشر أو الراحة وتشمل: على طول طبقات فراش وخصلات. يغطي تحت. في المفاصل الخشب من الينابيع مربع. في الشقوق والمفاصل من إطارات السرير. وراء الألواح والألواح الأمامية. تحت خلفية فضفاضة. خلف إطارات الصور. وداخل الأثاث والأجهزة المنزلية والالكترونيات والمفروشات. من المرجح أن تأوي في أو على مواد مصنوعة من الخشب، الورق، والقماش أو بالمقارنة مع تلك المصنوعة من المعدن أو البلاستيك بق الفراش.

في بعض الأحيان، فإن الناس قد تلتقط بق الفراش في المسارح أو في الحافلات والقطارات. ويمكن للناس أيضا تجلب بق الفراش في وطنهم على الملابس التي تنتشر فيها، والفراش، والأثاث، والأمتعة.

يمكن أن بق الفراش تذهب دون تغذية لمدة 20 إلى 400 يوم، اعتمادا على درجة الحرارة والرطوبة. يمكن المراحل القديمة من الحوريات يعيش لفترة أطول دون تغذية من هم أصغر سنا، وقد نجا البالغين دون طعام لأكثر من 400 يوم في المختبر في درجات حرارة منخفضة. الكبار قد ترقى إلى سنة واحدة أو أكثر، ويمكن أن يكون هناك ما يصل إلى أربعة أجيال متعاقبة في السنة.

أضف تعليق